مديرية التعليم باشتوكة ايت باها تعتمد مواقيت جديدة للدخول المدرسي

بيوكرى نيوز:

اعتمدت المديرية الاقليمية للتربية والتكوين باشتوكة ايت باها، مواقيت جديدة للمؤسسات التعليمية بالاقليم، خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الاثنين بمقرها بمدينة بيوكرى، والذي ترأسه المدير الاقليمي عبدالهادي بوناكي، وبحضور رؤساء المصالح بالمديرية.

وكشفت وثيقة توصلت بيوكرى نيوز بنسخة منها، ان مديرية أشتوكة ايت باها وضعت توقيت دراسي جديد بناء على مقتضيات المرسوم  2.18.855 المتعلق بالتوقيت الرسمي الجديد للمغرب (1GMT+)، بعد نقاش ودارسة القرار من الجوانب القانونية والتربوية والاجتماعية وخصوصيات الاقليم خلال الفترة الشتوية، من اجل توحيد مواقيت الدخول والخروج في جميع مؤسسات التعليمية بالاقليم.

المواقيت الجديدة سيتم العمل بها  ابتداء من يوم الاثنين  12 نونبر 2018، على أن تكون العودة الى التوقيت المدرسي العادي في الفترة الربيعية، وبرمجت المديرية الدخول المدرسي للمستوى الابتدائي في الفترة الصباحية من 9.00 الى 13.25 وفي الفترة المسائية من 13.35 الى السادسة مساءً، وتخصص 10 دقائق للاستراحة في كل من الفترتين.

وفي المستوى الثانوي والاعدادي سيكون التوقيت الجديد في الفترة الصباحية من 9.00 الى 13.00 وفي الفترة المسائية من 15.00 الى 18.00.