دورة استثنائية لمجلس الجماعة الترابية لأوكنز تصادق بالإجماع على جدول أعمال الدورة

بيوكرى نيوز : 

طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 1.15.85 صادر في 20 من رمضان 1436 الموافق ل 07 يوليوز 2015 م بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 113,14 المتعلق بالجماعات الترابية ، عقد المجلس الجماعي لاوكنز بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الترابية يومه الاثنين 26 نونبر 2018 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا أشغال دورة استثنائية للمجلس الجماعي برئاسة النائب الأول للرئيس وبحضور أعضاء المكتب الجماعي ومستشاري المجلس ومدير المصالح بالجماعة ، ورؤساء المكاتب، كما عرفت غياب تلات أعضاء.

وفي قد تم النقاش والتداول والتصويت على النقط التلاث المدرجة في جدول اعمال الدورة والمتمثلة في الآتي : 

1- تمت المصادقة بإجماع الحاضرين على برمجة فائض الميزانية الجماعية لسنة 2019  باعتماد مقاربة تنموية تأخذ بعين الاعتبار الحاجيات الأساسية لساكنة الجماعة الترابية لاوكنز ، والبحث عن مصادر التمويل خاريجية لتحقيقها مع الشركاء .

2- المصادقة والتصويت بإجماع الحاضرين على توزيع الدعم المخصص للجمعيات برسم سنة 2018  وسيشمل بالإضافة إلى الجمعيات التي تربطها اتفاقيات شراكة مع المجلس وبعضها سيعرف زيادة في الدعم لدوافع يراها المجلس مقبولة ، جمعية النقل المدرسي أيت صواب وجمعية أوكنز لمستعملي الماء الصالح للشرب .

3- المصادقة والتصويت بالإجماع على تعديل القرار الجماعي رقم 25/2016 المتعلق بإحداث الهيكل التنظيمي لجماعة أوكنز ، وحسب السكان ستبقى الهيكلة مدير المصالح والمكاتب .