بيوكرى: الانقطاع المتكرر للكهرباء يثير غضب ساكنة "درب كناوة"

بيوكرى نيوز:

تشتكي ساكنة حي درب كناوة بمدينة بيوكرى، من الأضرار التي تتكبدها نتيجة الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي والتي ينتج عنها خسائر مادية فادحة بفعل إصابة مجموعة من التجهيزات الإلكترونية المنزلية منها إضافة إلى العديد من الآلات الكهربائية المستعملة في مجموعة من الأوراش المهنية .

ويعيش الحي المذكور هذه الايام على وقع انقطاعات فجائية متكررة بدون سابق انذار منذ يوم السبت الماضي، ما سبب حالة من التدمر والاستياء  لدى الساكنة، التي تحمل المسؤولية الكاملة للمكتب الوطني للكهرباء في الاضرار التي لحقت بأجهزتهم الالكترونية

 و الآلات الكهربائية سواء في المنازل او في المحلات التجارية.


وتطالب ساكنة درب كناوة في افادات لبيوكرى نيوز، من الجهات المسؤولة "بوضع حل جذري، لمشاكل الانقطاعات الكهربائية كما تدفع فواتيرها كاملة بدون نقصان، عوض سياسة الترقيعات".

إبراهيم بنكرام، رئيس وكالة الخدمات لقطاع الكهرباء ـ"ONEE باقليم اشتوكة ايت باها، قال أن هذه الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي التي شهدتها عدة احياء في المدينة كانت بسبب سوء الاحوال الجوية، مضيفا انه قام شخصيا بالوقوف على عمليات الاصلاح من طرف المصالح التقنية للوكالة، في عدد من احياء المدينة.

وأشار بنكرام في اتصال مع بيوكرى نيوز، أن هذه الانقطاعات تكون خارجة عن أرادتهم، عكس الانقطاعات المبرمجة التي تكون دورية قصد الصيانة، ويرسل برنامجها بشكل مسبق للجماعة والسلطات المحلية.