اشتوكة: "الصفاء" تعقد دورة استثنائية .. وجمعيات خارج المنطقة تطلب الدعم


بيوكرى نيوز: 

ستعقد جماعة وادي الصفاء غدا الثلاثاء 30 اكتوبر 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر الجماعة، دورة استثنائية و ذلك من اجل التداول بشأن الدعم الممنوح للجمعيات برسم السنة المالية 2019، فضلا عن المصادقة على اتفاقيات الدعم والشراكة بين الجماعة وعدد من الجمعيات من بينها جمعية أجيال و ثقافة للتربية و التنشيط المنظمة لمهرجان المسرح بمدينة بيوكرى.

ويتضمّن جدول اعمال الدورة كذلك، المصادقة على اتفاقية الدعم بين الجماعة و جمعية منشطي الصفاء للثقافة و التكوين و الأعمال الاجتماعية، واخرى بين الجماعة و جمعية شباب ايت اكيز للتنمية و الرياضة و الثقافة و البيئة.

كما سيتم المصادقة على اتفاقية الشراكة بين جمعية الأمل للتنمية و الثقافة و التعاون و الجماعة قصد تجهيز بئر دوار تلفهارت بمضخة عائمة، وبين جمعية تسكدلت للتنمية و التعاون قصد تجهيز بئر دوار تلحاج علي بمضخة عائمة، و بين جمعية ايت اوبلقاسم للماء الصالح للشرب قصد انجاز ثقب مائي بدوار ايت اوبلقاسم.

واخيرا سيجري المصادقة على اتفاقية بين جمعية الرعاية للتنمية و الجماعة قصد انجاز ثقب مائي بدوار تن خزاز، فضلا عن المصادقة على الهيكل التنظيمي التعديلي للادارة الجماعية، وتعديل القرار الجبائي.