مدرسة الرعاية بجماعة الصفاء تحتضن لقاء تواصلي مع اولياء امور التلاميذ

بيوكرى نيوز:

تنظم مدرسة الرعاية بجماعة واد الصفاء، بالمديرية الإقليمية اشتوكة ايت باها يوم السبت 27 أكتوبر 2018، و بتنسيق مع جمعية اباء وامهات و اولياء التلاميذ، يوما تواصليا مفتوحا مع أولياء أمور التلاميذ والتلميذات تحت شعار: ''النجاح المدرسي رهين بتواصلكم الفعال''.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء التواصلي المفتوح حسب بلاغ للمؤسسة، في إطار تنفيذ برنامج العمل التربوي الاجتماعي السنوي للمؤسسة 2018-2019، وأجرأة مختلف التوجيهات الرسمية التي تدعوا الى الانفتاح على أسر التلاميذ والتلميذات واشراكهم في صناعة النجاح المدرسي.

وينتظر أن يشارك في هذا اللقاء التواصلي حوالي 1000 مشارك ومشاركة يمثلون أباء وأولياء أمور التلاميذ من أحياء أيت داود وتودوش وتين خزاز ومختلف الدواوير المحيطة بالمؤسسة.

ويستهدف هذا اللقاء فتح قنوات الحوار والتواصل مع الآباء وعرض نتائج التقويم التشخيصي الذي تم اجرائه خلال شهر شتنبر الماضي، وذلك لتمكين الأطر التربوية و الإدارية بالمؤسسة لفهم أعمق لمختلف الصعوبات والاكراهات التي تواجه عدداً من التلاميذ في أفق إيجاد الحلول التربوية الممكنة لتنزيل أمثل لمخطط النجاح المدرسي لمؤسسة الرعاية للموسم الدراسي 2018-2019.