الأسود في مواجهة جزر القمر عشية اليوم لتعبيد الطريق نحو “CAN 2019”

بيوكرى نيوز : 

تتجه الأنظار، مساء اليوم السبت، بداية من الساعة السابعة مساء، إلى ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء والذي يستضيف مباراة المنتخب الوطني المغربي وضيفه من جزر القمر، برسم ثالث جولة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية “كاميرون 2019”.

الأسود بقيادة هيرفي رونار مطالبون بالاستفادة من عامل الإستضافة وحصد النقاط الثلاث الثانية في مشوارهم في التصفييات، قبل التوجه إلى العاصمة موروني لملاقاة ذات المنتخب يوم الثلاثاء، لحساب رابع جولة من التصفيات.

وستفتقد النخبة الوطنية إلى خدمات الرباعي، حكيم زياش، وعبد الإله الحافيظي، ثم يوسف أيت بناصر ونصير المزراوي بداعي الإصابة، إذ أكد الطبيب عبد الرزاق هيفتي في تصريحاته الإعلامية، أمس الجمعة، أن باقي المجموعة تخوض تداريبها بشكل عاد.

مباراة المنتخب الوطني المغربي وجزر القمر ستعرف أيضاً ظهور مجموعة من الوجوه الشابة، على رأسها مدافع الوداد الرياضي أشرف داري، الذي حظي بثقة رونار لأول مرة رفقة منتخب الكبار، إضافة إلى بوربيعة الإسم الجديد أيضاً بالقائمة.

تجدر الإشارة، إلى أن الناخب الوطني وجه دعوة إلى المغاربة لدعم رفاق درار من مدرجات ملعب محمد الخامس، لتحفيزهم على مواصلة الأداء والمستوى اللذين ظهرت بهما المجموعة خلال العرس المونديالي الروسي، رغم الإقصاء المبكر.