دواوير بجماعة الصفاء تشتكي من انقطاع الكهرباء...ومدير ONE يوضح

بيوكرى نيوز:

عبرت ساكنة دواوير (ازدو والخربة و تومشغال.امهايش) بجماعة وادي الصفاء، عن استيائها العارم على إثر الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي خصوصا في  ساعات المساء، نهاية الاسبوع الماضي.

الساكنة قالت في اتصالات مع بيوكرى نيوز، ان مثل هذه الانقطاعات المفاجئة للتيار الكهربائي بدون سابق انذار،  تؤدي الى تلف أجهزتهم الكهربائية، كما تسبب خسائر كبيرة لاصحاب المحلات التجارية.

المدير الاقليمي للكهرباء السيد ابراهيم بنكرام، قال في اتصال مع  بيوكرى نيوز، "ان هذه الانقطاعات الكهربائية تكون أما مبرمجة من اجل القيام باشغال الاصلاحات والصيانة، وهذه الانقطاعات المبرمجة ترسل كل بداية شهر الى المجالس الجماعية المعنية، أو انقطاعات تكون مفاجئة وخارجة عن ارادة المكتب الوطني للكهرباء بسبب عوامل اخرى".

 وفيما يتعلق بالانقطاعات في دواوير بجماعة الصفاء يضيف بنكرام "أن تلك الانقطاعات كانت بسبب ترامي جزء من البيوت البلاستيكية التابعة لاحدى الضيعات الفلاحية على الخطوط الكهربائية المزودة لجماعة الصفاء، نتيجة الرياح العاصفية التي شهدتها المنطقة الاسبوع الماضي، أما في دوار الخربة قال ذات المتحدث أن الانقطاع كان بسبب احد الطيور الذي اخترق المحول الكهربائي وتسبب في تماس كهربائي عجل بتدخل تقنيي المكتب الوطني للكهرباء".