بيوكرى : أمل ماسة يتوج بدوري "أمل طلبة بيوكرى لكرة القدم" في نسخته الأولى

مصطفى رمزي : 

نظم فريق أمل الطلبة بيوكرى، نهاية هذا الأسبوع، دوري ودي لكرة القدم، إستعدادا لمنافسات بطولة القسم الرابع - عصبة سوس لكرة القدم، وذلك تحت شعار"الرياضة ركيزة من ركائز التنمية المحلي"، بحضور جمهور لابأس به ضم فعاليات رياضية وجمعوية محلية.


هذا واحتضن الملعب البلدي 20 غشت ببيوكرى أطوار هذا الدوري، الذي شهد إجراء مباريات النصف النهائي أمس السبت 29 شتنبر الجاري، حيت تأهل في المبارة الأولى فريق أمل ماسة بعد فوزه بالضربات الترجيحية على فريق شباب سيدي بيبي في مباراة عرفت نهايتها نتيجة التعادل (1-1) ، فيما تأهل في النصف النهائي الثاني فريق شباب القليعة بعد فوزه على أمل طلبة بيوكرى بنتيجة (3-1).


وأجريت اليوم الأحد 30 شتنبر الجاري بنفس الملعب، المقابلة النهائية التي جمعت بين فريقي شباب القليعة وأمل ماسة، حسمها هذا الأخير لصالحه بنتيجة (1-0)، ليتم تتويجه بدوري أمل طلبة بيوكرى في نسخته الأولى، في حفل مميز حضره مجموعة من الفعاليات المهتمة بالشأن الرياضي بالمدينة وأشتوكن على العموم.


كما أن جمعية أمل طلبة بيوكرى لكرة القدم، قمت خلال هذه المناسبة بتكريم قيدومي الرياضيين بمدينة بيوكرى على الخصوص وأشتوكن عموما، ويتعلق الأمر بالحارسين السابقين "محمد بوعدي" و"مولاي علي خرازي" اللذان قدما الكثير للرياضة البيوكراوية والشتوكية على العموم، فضلا عن تكريم مجموعة من الداعمين والمساندين للفريق.


ويعتبر هذا الدوري الذي عرف مشاركة أربع فرق منضوية تحت لواء عصبة سوس ماسة، -يعتبر- فرصة لمدربي الفرق المشاركة لتجريب ودعم عدد كبير من اللاعبين وذلك لإختيار تشكيلة الفريق التي سيخوضون بها مباريات بطولة عصبة سوس لكرة القدم في الموسم الرياضي الحالي.