تكريمات وسهرة فنية في أخر أيام الدورة 12 لمهرجان تنالت

بيوكرى نيوز:

اختتمت فعاليات مهرجان تنالت في دورته الثانية عشرة، والتي نظمت تحث شعار "الموروث الثقافي والديني قاطرة التنمية " يوم امس الجمعة 18 غشت 2018 بالملعب الجماعي لتنالت، بإقليم اشتوكة ايت باها ، بسهرة فنية ، انطلقت في العاشرة ليلا ، حضرها  رئيس المجلس الجماعي لتنالت وقائد قيادة تنالت واعضاء المجلس  وعدد من أعيان المنطقة ، وفعاليات جمعوية.

السهرة الفنية شهدت تقديم طبق فني متنوع جمع بين الفن الشبابي والتراثي ، وفن المجموعات ،شارك فيها كل من الشاب ولد الحومة و مجموعة اياون والفنان الفكاهي مبارك ايلال و الفنان أحمد اوتفراوت و مجموعة الفنان عمر اسملال .

وعرفت السهرة الختامية  تكريم عدد من فعاليات المجتمع المدني ساهمت في عد مجالات، إضافة إلى تتويج المتفوقين دراسيا بالتعليم العتيق (طلبة المدرسة العتيقة سيدي الحاج الحبيب ) والعمومي بالابتدائي (تلاميذ مجموعة مدارس الأطلس الصغير تنالت ) .

 وفي تصريح بالمناسبة أكد مدير المهرجان ياسين وكاك عن نجاح الدورة الثانية عشر للمهرجان المنظمة من طرف جمعية تالمست للتنمية والتعاون والجمعية الرياضية والثقافية تنالت بتعاون مع المجلس الجماعي لتنالت ، والتي عرفت تنوع في الأنشطة الرياضية والنسائية والفنية والتكريمات التي انفتحت على وجوه وأسماء بارزة بالمنطقة، منوها باللجنة المنظمة ، وشاكرا لكل المساهمين الداعمين لهذه الدورة االثانية عشر من عمر المهرجان.