لوكا مودريتش أفضل لاعب في أوروبا وريال مدريد يحصد أهم الجوائز

بيوكرى نيوز : 

تُوج النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن العام الماضي وذلك بحفل الاتحاد الأوروبي المقام بامارة موناكو في فرنسا وتألقه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ونجح مودريتش في حسم الجائزة لصالحه عقب منافسة قوية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي والذي لم يتمكن من الحضور للحفل بالاضافة للمصري محمد صلاح هداف ونجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان مودريتش أحد المفاتيح الهامة للنادي الملكي والتي قادت الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي وللمرة الثالثة عشر في تاريخه عقب تألقه بمباريات فريقه بالبطولة العام الماضي.

كما لعب مودريتش دوراً هاماً على الصعيد الدولي بقيادة منتخب بلاده كرواتيا لبلوغ المباراة النهائية ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا بجانب حصوله على جائزة أفضل لاعب بالبطولة.

وفي ذات السياق سيطر نادي ريال مدريد على جوائز الأفضل ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي حيث تم اختيار الكوستاريكي كيلور نافاس كأحسن حارس بالبطولة عقب أدائه المميز بالموسم الماضي.

كما تم اختيار القائد سيرخيو راموس كأفضل مدافع بالبطولة والكرواتي لوكا مودريتش كأفضل لاعب وسط بالبطولة فيما حسم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة المهاجم الأفضل بالبطولة.