تفاصيل إعتقال سيدة مشتبه بها في عملية “سرقة رضيعة” من مستشفى إنزكان

بيوكرى نيوز : 

ذكرت مصادر محلية أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن تيزنيت، تمكنت صباح أول أمس الثلاثاء، من توقيف السيدة التي يشتبه في ضلوعها في واقعة سرقة رضيعة من المستشفى الإقليمي لإنزكان.

وقد جاءت عملية توقيف المعنية بالأمر، بعدما قدمت صباح يوم الثلاثاء رفقة الرضيعة إلى المركز الصحي المرس بتيزنيت، حيث كانت تعتزم القيام بعملية تلقيح الرضيعة ( الجلبة )، الا ان غياب الوثائق التي تتبث هوية الطفلة حال دون قبولها وعدم تلبية طلبها بذات المركز .

السلوكات الغريبة للمرأة، أثارت شكوك أطر المركز، مما جعلهم يربطون الاتصال بالشرطة، التي حلت بعين المكان، في محاولة لاقتفاء أثر المرأة الغريبة الأطوار.

و قد مكنت عمليات المراقبة اللصيقة للمرأة منذ مغادرتها المستشفى رفقة الرضيعة، بعد أن استقلت سيارة الأجرة، من تحديد مكان إقامتها بحي النخيل. وبمجرد ترجلها من “الطاكسي” وجدت رجال الأمن في انتظارها.

هذا، وقد تم تسليم المشتبه فيها الى المصالح الأمنية بإنزكان لفتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ارتكابها هذه الأفعال الاجرامية، فضلا عن رصد كل التواطئات المحتملة التي يمكن أن تكون ساهمت في تسهيل ارتكاب هذه الجريمة من داخل المستشفى الإقليمي بإنزكان.