38 أسرة معوزة تستفيد من مشروع أضحية العيد من تنظيم مبادرة "قافلتي" و"جمعية الرحمة"

بيوكرى نيوز :

تطبيقا لأهداف برنامجها السنوي الذي تسعى من خلاله مبادرة "قافلتي" الإجتماعية و جمعية الرحمة إلى زرع البسمة وإدخال السرور على مجموعة من الأيتام والأرامل والأسر المحتاجة، خصصت المبادرتين مشروعا خاصا بعيد الأضحى المبارك، بعد تحديد وجرد للحالات المزمع أن يشملها هذا المشروع الإجتماعي.



هذا وأطلق متطوعي وأعضاء مبادرة "قافلتي" حملة واسعة لتوفير الأضاحي، تكللت بنجاح المبادرة ساهم فيها مجموعة من المتعاطفين والمحسنين والمتبرعين، تحت شعار " يالاه نعيدو جميع".


وتوجت الحملة بإستفادة أزيد من 38 أسرة بعدد من مناطق أكادير الكبير (أيت ملول، الدشيرة الجهادية، إنزكان، أكادير، القليعة، أولاد برحيل، أنزا، أزرو، بيوگرى، إمسوان..).

حيث توزع عدد المستفيدين حسب المناطق التالية :

* أيت ملول: 23 مستفيد
* الدشيرة الجهادية: 1 مستفيد
* إنزكان: 3 مستفيدين
* أگادير: 3 مستفيدين
* القليعة: 2 مستفيدين
* أزرو: 1 مستفيد
* بيوگرى: 1 مستفيد
* أنزا: 2 مستفيدين
* أولاد برحيل: 1 مستفيد
* إمسوان: 1 مستفيد

وتهدف مبادرة "قافلتي" التطوعية من خلال هذا العمل الإنساني إلى تحقيق التكافل الإجتماعي وترسيخ هدف تأسيس هذه المبادرة الإجتماعية والتطوعية.


كما تود المبادرة في الأخير، أن تشكر جميع المساهمين والمحسنين الذين كان لهم الفضل بعد الله عز وجل في تحقيق هدفها والوصول إلى هذه النتيجة الكبيرة، كما تشكر جنود التطوع والخفاء، متطوعي قافلتي وأعضاء جمعية الرحمة لحي الشهداء.


 كما تثمن عاليا هذه المجهودات المبذولة والمشتركة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو إدخال الفرحة والسرور على الأطفال الأيتام والأرامل والأسر المعوزة، حيث كان شعار هذه الحملة "يالاه نعيدو جميع".

الشكر موصول كذلك إلى كل من ساهم سواء من قريب أو بعيد في إنجاح هذا المشروع التضامني الإنساني الخيري.