جمعية أزيلال بامي مقورن تحتفي بالمتفوقين دراسيا

بيوكرى نيوز: 

نظمت جمعية "أزيلال للتنمية و التعاون امي مقورن" بدوار أزيلال اكونكا التابع ترابيا لجماعة امي مقورن باشتوكة ايت باها حفل تكريم على شرف التلاميذ المتفوقين دراسيا في هذه السنة لتشجيعهم على التحصيل العلمي ومضاعفة جهودهم لتشريف المؤسسة  التابعين لها والرقي بمرتبتها على الصعيد الاقليمي والوطني، و ذلك صبيحة يوم امس السبت 7 يوليوز 2018.

وعرف الحفل حضور رئيس الجماعة الترابية مرفوقا ببعض نواب و مستشاري الجماعة، ومجموعة من اباء وأولياء التلاميذ وبعض الفعاليات الجمعوية بالمنطقة، فضلا عن أعضاء جمعية أزيلال وساكني الدوار.


وقامت الجمعية بتوزيع جوائز تحفيزية على المتفوقين دراسيا بالمستويات الابتدائية و براعم التعليم الأولي، و كذا المستفيدات من برامج ما بعد محو الأمية والتأهيل الحرفي، تشجيعا وتحفيزا لهم على الابداع ومضاعفة الجهد من أجل تحقيق التفوق والمحافظة عليه وبذل المزيد من الجد والمثابرة لتحصيل أفضل للنتائج.

هذا وتشرّفت الجمعية كذلك بتكريم كل من السيد مدير مدرسة أزيلال وذلك لاحالته على التقاعد بعد مسار مهني طويل تثمينا لما قام به من جهد وعمل في سبيل المؤسسة، والسيد العربي بوليد رئيس جماعة امي مقورن لدعمه المتواصل لأنشطة الجمعية.