صقور سوس يتوج بلقب دوري رمضان "فئة +35 سنة" ببيوكرى + توقيت نهائي اليوم والحفل الرسمي

بيوكرى نيوز : 

أجريت اليوم السبت 24 رمضان 1439ه، فعاليات الحفل الختامي ومباراة نهائي فئة أكثر من 35 سنة، ضمن دوري رمضان الأبرك في نسخته الخامسة، بالقاعة المغطاة للرياضات بمدينة بيوكرى، بحضور المدير الإقليمي للشباب والرياضة بالإقليم، عدد من أعضاء المجلس الجماعي لبيوكرى والمجلس الإقليمي لشتوكة أيت باها، وجمهور غفير غصت به جنبات القاعة.



هذا وحقق فريق صقور سوس لقب "فئة أكثر من 35 سنة" لدوري رمضان الأبرك المنظم بالقاعة المغطاة للرياضات ببيوكرى بعد فوزه في المباراة النهائية على خصمه إمدوكال بيوكرى، وبنتيجة (5-3)، في مباراة عرفت غزارة في الأهداف ومستوى متقارب بين الفريقين اللذان لعبا مباراة لا بأس بها من حيث الأداء.



وشهدت هذه المباراة النهائية التي قادها بإقتدار الحكمين "أزكاو" و"بنشتابر"، حفل ختامي مبسط، إضافة إلى إجراء مباراة إستعراضية ورفع الستار بين فريقي قدماء أيت اعميرة وقدماء تدارت، فضلا عن حضور جمهور غفير من متابعي الدوري ومحبي كرة القدم، خصوصا العنصر النسوي الذي يحضر بكثافة منذ بداية الدوري وأعطى نكهة خاصة لهذا الأخير.



وسيعرف اليوم الأحد 25 رمضان، إختتام فعاليات هذا الدوري، والذي سيحضره عامل إقليم اشتوكة أيت باها، منتخبي المدينة والإقليم والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية، حيث ستجرى مباراة نهائي دوري أقل من 35 سنة، وذلك حسب البرنامج أسفله :

* دوري أقل من 35 سنة / مباراة النهاية :

 - حفل إفتتاحي للمباراة النهائية / 22.50 ليلا
- إنبعاث بيوكرى - تيزراتين بيوكرى /  23.00 ليلا
- توزيع الجوائز والتكريمات / 00:00 ليلا