ملثمون يعتدون بالهراوات على فتاة ورجل كانا على متن سيارة في رمضان

بيوكرى نيوز : 

تداول عدد من النشطاء، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو يوثق للحظة قيام مجموعة من الأشخاص الملثمين مسلحين بالهراوات، بمهاجمة فتاة كانت رفقة شخص داخل سيارة عبارة عن “ترانزيت” في منطقة خلاء ضواحي مدينة آسفي.

ويظهر في الفيديو مجموعة من الملثمين يعتدون على الفتاة بالضرب والرفس، ما تسبب لها في جروح ونزيف على مستوى الفم والأنف، إضافة إلى الشخص، الذي كان برفقتها.

وحسب ناشري الفيديو، فإن الملثمين راودتهم شكوك بخصوص الفتاة والسائق الذي كان معها، كونهما في وضعية مشبوهة وحميمية ويمارسان الجنس في رمضان.

وأكد عدد من المعلقين على مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته دقيقتين، أنه “خطاف”، وقام بإيصالها إلى مكان وقوع الاعتداء بآسفي، لإنجاز بحث دراسي يهم مسارها العلمي والأكاديمي على اعتبارها طالبة، وهو ما وضحته للمهاجمين وطلبتهم بالكف عن تعنيفها غير أنهم لم يعيروا أي اهتمام لتوسلاتها فانهالوا عليها بالضرب والتعنيف رفقة مرافقها.

وأثار شريط الفيديو موجة من السخط والاستنكار وسط موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطالب المعلقون السلطات الأمنية التدخل وفتح تحقيق في هذا الحادث الذي يعيد إلى الواجهة ظاهرة قضاء الشارع.