قناة بيوكرى نيوز

اوقات الصلاة

القرعة الكـاملة لدوري رمضان الأبرك 1439 في نسخته الخامسة بالقاعة المغطاة لمدينة بيوكرى

مصطفى رمزي : 

أجريت مساء أمس الجمعة، قرعة دوري رمضان الأبرك في نسخته الخامسة، والذي سينظم كالعادة بالقاعة المغطاة للرياضات ببيوكرى من طرف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة لاشتوكة أيت باها وإنزكان أيت ملول، بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.


و قد أشرف على عملية القرعة المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة لاشتوكة أيت باها وإنزكان أيت ملول وأطر الشبية والرياضة المشرفين على الدوري رفقة أعضاء اللجنة المنظمة، فضلا عن حضور مسؤولي الفرق المشاركة البالغ عددها 32 فريقاً و بعض المتتبعين لهذا الدوري المتميز.


جدير بالذكر أن الدوري يضم فئتين مختلفتين، الفئة الأولى سميت بدوري "أقل من 35 سنة" سيشارك فيه 20 فريقا، أما الفئة الثانية فقد سميت بدوري "أكثر من 35 سنة" سيتنافس فيه 10 فرق. 


أثناء عملية القرعة تناول المدير الإقليمي الكلمة، حيث توجه بالشكر الجزيل لكل المتعاونين و الساهرين على إنجاح دوري رمضان الذي تنظمه المديرية سنوياً، وطالب الجميع بالتعاون مع اللجنة المنظمة من أجل سير الدوري في أحسن الظروف وفق أسس التنافس الشريف و الروح الرياضية العالية التي تعتبر من أهم أهداف هذا الدوري.


وأضاف المدير الإقليمي في معرض كلمته بأن الدوري هذه السنة بالمجان، حيث ستتكلف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ببعض مصاريف إجراء الدوري في أحسن الظروف، بعد السمعة الطيبة والإشعاع الذي يقدمه للمدينة والإقليم ككل، وبالتالي فلن يتم إستخلاص أية واجبات من الفرق المشاركة في النسخة الخامسة لهذا الدوري الرمضاني.


القرعة التي أجريت بطريقة مميزة وشفافية واضحة، وبمشاركة ممثلي الفرق المشاركة ومتتبعي الدوري، أسفرت عن المجموعات التالية : 

فئة أقل من 35 سنة : 

- المجموعة 1 : فريق سياكــا - أمل تزي - مكسيكو سيتي - شباب إمي مقورن
- المجموعة 2 : تيزراتين أيت الحسن أوعلي - إمازيغن نسوس - التقنيين الفلاحيين - وئام درب حماد
- المجموعة 3 : أسود الأطلس - مستقبل علال - هلا سيدي سعيد - شباب أيت العاتي
- المجموعة 4 : نجم الشباب  - أنوار الصفاء - فريق الإنبعاث - شباب أيت اعميرة
- المجموعة 5 : فريق بالميكرو - وفاق أيت اعميرة - أمجاد لشالي - بيوكرى سيتي

فئة أكثر من 35 سنة :

- المجموعة 1 : وفاء أيت اعميرة - فريق كديركري - كوكب بيوكرى - قدماء إنشادن - صقور سوس
- المجموعة 2 : شباب تلحاج علي - فريق الجولان - فريق التوامة - الشعلة أيت ملول - إمدوكال بيوكرى