جمعية أشبال اماغوز تعقد الجمع العام وتجدد الثقة في المكتب المسير

بيوكرى نيوز:

اعقدت جمعية أشبال اماغوز للتنمية والثقافة والبيئة الجمع العام السنوي بدوار اماغوز ، جماعة تنالت، إقليم اشتوكة ايت باها يوم السبت 12 ماي 2018 ، حضره أعضاء المكتب والمنخرطين من ساكنة الدوار.

 الجمع العام السنوي افتتح بآيات من الذكر الحكيم ، وبعده كلمة الرئيس الترحيبية ، لتتم تلاوة التقرير الأدبي السنوي، الذي ضم الأنشطة السنوية للجمعية من مبادرات إجتماعية ، ورياضية وثقافية ، وترافعية حول قضايا وهموم الساكنة والتي تبقى أهم اهتمامات الجمعية منذ تأسيسها ، من طرف الكاتب العام للجمعية ، وبعده لتوضيح الأمور المادية الموازية لتقرير الأدبي ، في قراءة لمالية الجمعية التي تعتمد الانخراطات والمساهمات والمبادرات الإجتماعية التطوعية .

 وبعد مناقشتهما والاستماع إلى التوضيحات من طرف المسؤولين بالمكتب ، تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي الجمعية السنوي . واحتراما للقانون ، تم تجديد الثقة في المكتب الحالي لمواصلة عمله ، وتحقيق أهدافه ، والعمل على تنمية الدوار وتحسين مستوى عيش ساكنته . 

وفي تصريح بالمناسبة لرئيس الجمعية السيد "المحفوظ اوالعربي " أكد أن الجمعية حققت أهداف وتسعى إلى تحقيق أخرى بمساهمة الساكنة والسلطات والمجلس الجماعي لتنالت ، وكل الغيورين على الدوار ، وأن التعاون وتضافر الجهود هو السبيل الوحيد للوصول إلى نتائج ملموسة وواقعية .