زيدان: "سنقوم بكل شيء ليكون رونالدو حاضرا في نهائي دوري الأبطال"

بيوكرى نيوز :

أبدى المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني في كرة القدم زين الدين زيدان، تفاؤله بشأن جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي خرج من مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة أول أمس الأحد (2/2) لشعوره بإصابة في الكاحل، للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر الشهر الحالي.

وسجل رونالدو هدف التعادل (1/1) لفريقه في الشوط الأول، وهي اللحظة التي تعرض فيها اللاعب للإصابة في كاحله الأيمن. ورغم تعرضه للإصابة، إلا أن رونالدو أصر على إكمال الجولة الأولى، قبل أن يقوم زيدان بتغييره بين الشوطين وإقحام الجناح أسنسيو.

وكان السؤال الأساسي المطروح بعد المباراة، هو عن قدرة رونالدو على العودة في وقت سريع. زيدان صرح في هذا الصدد: "لا يمكنني ان أقول كم من الوقت سيحتاجه الأمر، لكن بالنسبة إليه، هذه مشكلة بسيطة"، مشيرا إلى أن النجم البالغ من العمر 33 عاما، سيخضع لفحوص الاثنين "لمعرفة الضرر الذي تعرض له الكاحل. هو قلق بعض الشيء لأن الكاحل متورم قليلا، الا انه قال ان الأمر طفيف".

وردا على سؤال ما اذا سيكون جاهزا لنهائي دوري الأبطال ضد ليفربول الانكليزي في 26 ماي الجاري، قال زيدان "سنقوم بكل شيء ليكون حاضرا".

ويلتقي ريال وليفربول في المباراة النهائية في مدينة كييف الأوكرانية، حيث يسعى النادي الملكي الى تعزيز رقمه القياسي في عدد ألقاب دوري الأبطال (12 لقبا حاليا)، والتتويج بالمسابقة الأوروبية الأم للمرة الثالثة تواليا.