بيوكرى : الثانوية الإعدادية حمادي مبارك تحتضن نهائيات الإملاء في اللغات الأجنبية


الحسن فركا كوم :

تحتضن الثانوية الإعدادية حمادي مبارك بيوكرى يوم الأحد 29 ابريل 2018 نهائيات مسابقات الإملاء في اللغات الأجنبية المدرسة بالسلك الثانوي الإعدادي على صعيد المديرية الإقليمية لاشتوكة ايت باها ، على أن ينظم حفل تتويج الفائزين بالمركب الثقافي الرايس سعيد اشتوك يوم السبت 12 ماي 2018 . 

هذا ويسهر على تنظيم اللقاء، الفريق التربوي لأساتذة اللغات بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي باشتوكة ايت باها ، و بتعاون مع جمعية أساتذة اللغة الفرنسية فرع اشتوكة ايت باها .

دأبت الثانوية الإعدادية حمادي مبارك على احتضان هذا الموعد التربوي منذ سنوات ، و ذلك بفضل حيوية و نشاط طاقمها الإداري و التربوي ، و موقعها المميز في احتضان الأنشطة التربوية الجادة والهادفة على مستوى المديرية الإقليمية لاشتوكة ايت باها .

 تجدر الإشارة إلى أن تنظيم هذه مسابقات الإملاء في اللغات يندرج ضمن تنزيل دعامات و مجالات الميثاق الوطني للتربية و التكوين و تجاوز اختلالات المنظومة التربوية في مجال تدريس اللغات الأجنبية بالمدرسة المغربية ، و خاصة الرفع من جودة التعلمات و جودة التربية و التكوين عبر تدبير الزمن المدرسي و البيداغوجي و تحسين تدريس اللغات الأجنبية باعتبارها أدوات و آليات امتلاك مفاتيح العلوم و المعارف العلمية و التكنولوجيا .