قناة بيوكرى نيوز

اوقات الصلاة

مُشتكون يطالبون بقطع الكهرباء على لاقط هوائي ببيوكرى

بيوكرى نيوز: 

طالب موقّعون على عريضة بمدينة بيوكرى مرفوقة بشكاية، من رئيس وكالة المكتب الوطني للكهرباء ببيوكرى، بفصل التيار الكهربائي عن لاقط هوائي لأحد شركات الاتصالات والمتواجد فوق سطح احدى المنازل بشارع الحسن الثاني بحي لشالي، نظرا لعدم توفر صاحب المنزل على اي ترخيص بالربط الكهربائي. 

واضاف المشتكون ان المعني تم استغلال احد عدّادات الكهرباء من فئة اربعة خيوط الذي كان مخصصا لمصبنة والذي لم يسحب لحد الآن وتم استغلاله وبدون اي ترخيص في تشغيل اللاقط الهوائي المذكور، على حد تعبيرهم. 

ذات المصدر أورد ان المجلس الجماعي لبيوكرى ألغى رخصة السكن الممنوحة لصاحب المنزل مطالبين من رئيس المكتب الوطني للكهرباء التدخل لتفعيل قرار سحب هذه الرخصة اعتمادا على قرار الالغاء الصادر عن المجلس الجماعي، واتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة من اجل حل هذه المعضلة" تقول الشكاية. 

ويشار ان جماعة بيوكرى قامت بتوجيه إخبار تتوفر بيوكرى نيوز على نسخة منه الى صاحب المنزل ( أ . ش) حول قرار إلغاء رخصة السكن نظرا لإقدامه على تثبيت لاقط هوائي فوق سطح منزله ما يعتبر مخالفة لمقتضيات التعمير وذلك باستعمال البناية لغير ما اعدت له فضلا عن مخالفة التصميم المعماري.