جمعية "شباب امديون" تحتفي بالمتفوقين دراسيا في تاركا نتوشكا

بيوكرى نيوز: 

في إطار أنشطة الجمعية المبرمجة ضمن الموسم الجمعوي، نظمت جمعية شباب امديون للتنمية يوما تحفيزيا وتشجيعا للمتفوقين دراسيا يومه السبت 07 أبريل 2018 بمجموعة مدارس البوشواريين وفرعية أفاوزور بالجماعة الترابية لتركانتوشكا في اقليم اشتوكة ايت باها.

حفل الامتياز والتميز، افتتح بكلمة مدير المؤسسة الذي نوّه بالمبادرة، وبدور المجتمع المدني في الرفع بمستوى وجودة التعليم بالمنطقة في ظل الاكراهات والصعوبات في شراكة وتعاون مع المصالح الإقليمية للوزارة المعنية بالقطاع، والسادة الأساتذة والآباء.

رئيس الجمعية رحّب في كلمته بالحضور، موجّها تهاني للمتفوقين في الأسدس الأول، محفزا الآخرين للمزيد من المثابرة والنجاح وحصد النتائج الايجابية، كما أكد في سياق كلامه عن أهمية مثل هذه المبادرات المدنية لفائدة التلاميذ داخل المؤسسات التعليمية .

وبعد ذلك كان للتلاميذ لقاء مع مجموعة من الأنشطة التربوية والتوعوية أطرها الأساتذة وأعضاء الجمعية بالمؤسسة، جمعت بين التحفيز والدعم والتشجيع والتوجيه. ليختتم الحفل بتوزيع الجوائز، وهدايا تحفيزية وتشجيعية لفائدة المتفوقين والحاصلين على مراتب أولى في الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي.