قناة بيوكرى نيوز

اوقات الصلاة

"السلامة الطرقية" موضوع ورشة فنية استهدفت تلاميذ مؤسسة "لحد نتركانتوشكا"

بيوكرى نيوز: 

احتفاء بالسلامة الطرقية والوقاية من حوادث السير الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة، وفي إطار أنشطتها المبرمجة لفائدة الأطفال والبراعيم بالمدارس والمؤسسات التربوية، نظمت جمعية شباب أيت صواب للثقافة والرياضة والبيئة بمركزية لحد تركانتوشكا بالجماعة الترابية لتركانتوشكا لقاءا تحسيسيا لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسة، في السلامة الطرقية والتعريف بعلامة المرور، وتقديم إرشادات في هذا المجال.

وعرف هذا النشاط التربوي التحسيسي الذي أطّره كل من الأستاذة فاطمة الزهراء بنسالم والأستاذ محمد الهينت والأستاذ عفيف الحسين، (عرف) ورشات فنية تستهدف التركيز، وحماية البيئة، والمصالحة مع المحيط البيئي من طرف الناشئة والبراعيم من مختلف الأعمار وعرض للأفلام القصيرة التربوية.


وقد حضر هذا النشاط ،الأساتذة بالمركزية، ممثلي جمعية شباب أيت صواب للثقافة والرياضة والبيئة، ممثلي جمعية أباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس لحد تركانتوشكا.

وبعد كلمة ختامية باسم جمعية شباب أيت صواب للثقافة والرياضة والبيئة ألقاها رئيسها السيد " الحسن بنضاوش" ذكّر فيها بأهداف الجمعية وشكر بالمناسبة الأساتذة على حسن الاستقبال وتوفير ظروف الاشتغال وكذا جمعية الآباء ، محفزا التلاميذ على مواصلة الاجتهاد وطلب العلم.