نادي “بسمة أمل” ينظم القافلة السنوية «أفوس غوفوس» بدواوير جبال تارودانت

رمزي مصطفى : 

سينظم النادي الإجتماعي للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسمة أمل قافلة تضامنية "أفوس غوفوس" في نسختها السادسة لفائدة سكان جماعة سبت تاتاوت الواقعة في ضواحي إقليم تارودانت، وذلك يومي 3 و4 مارس القادم.

هذا وستضم القافلة مجموعة من الأنشطة لفائدة تلاميذ المؤسسة وساكنة دواوير، عبر حملة طبية مجانية متعددة التخصصات، وتوزيع مساعدات غذائية وأغطية و ملابس شتوية، فضلا عن تشجير ساحة المؤسسة وطلاء جدرانها.

هذه القافلة لها صبغة تضامنية صرفة وجاءت من أجل المساهمة في تخفيف آثار موجة البرد التي تجتاح دواوير تارودانت كما كان للمؤسسة التعليمية بهذه المنطقة نصيب وافر من برنامج التدخل التطوعي.

لذا يهيب "النادي الإجتماعي للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسمة أمل" بجميع المحسنين لتقديم المساعدات والمساهات لهم،لإنجاح هذه القافلة التضامنية الإجتماعية عبر التواصل مع النادي على الرقم التالي 06 28 96 42 96 أو على صفحته الرسمية بالفايسبوك بالضغط هنا.

جدير بالذكر أن "بسمة امل" نادي إجتماعي بإمتياز،كعادته ينظم قافلة سنوية،رغبة في تحقيق اهداف و غايات سامية،ناهيك عن رسم ابتسامة امل منذ زمن طويل ومساعدة الأسر التي تعيش في مناطق جبلية واعرة.