المجلس الجماعي لبيوكرى يُصادق بالإجماع على بعض نقط دورة فبراير ويُؤجل أخرى

بيوكرى نيوز :

إحتضنت قاعة الإجتماعات بمقر جماعة بيوكرى، عشية يومه الأربعاء 7 فبراير، أشغال الجلسة الأولى لدورة فبراير 2018، تحت رئاسة "الحسين الفاريسي" رئيس المجلس، بحضور أعضاء ومستشاري المجلس، قائد المقاطعة الحضرية الأولى، بعض موظفي الجماعة وفعاليات جمعوية وإعلامية.

وعرفت هذه الجلسة الأولى من دورة فبراير، تقديم التقرير الإخباري من قبل رئيس المجلس الجماعي في شأن الأعمال التي قام بها في إطار الصلاحيات المخولة إليه، قبل أن يتم الشروع في دراسة مشاريع وإتفاقيات من أجل المصادقة عليها.

وكما كان مبرمجا، صادق المجلس بالإجماع على محضر إجتماع لجنة التقويم، إضافة إلى الموافقة المبدئية على إقتناء بقعة أرضية لإنجاز خزان مائي بحي التوامة، والموافقة المبدائية على إقتناء عقار لإحداث مرافق إجتماعية بحي تين بيوكرى (مركز مندمج وملعب للقرب)، فضلا عن الموافقة المبدئية لإقتناء عقار بغرض إقامة مركب رياضي.

هذا وعرفت نقطة المصادقة على إتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي لبيوكرى والمنظمة الوطنية الديمقراطية لقيادات نسائية، نقاشاً حاداً وتدخلات مستفيضة من الأغلبية والمعارضة، قبل أن يتم التصويت عليها في الأخير بأغلبية أعضاء المجلس ورفض المعارضة.

جدير بالذكر أنه تم تأجيل 3 نقط تهم التداول بخصوص المستودع البلدي، برمجة الفائض الحقيقي لميزانية 2017، والمصادقة على برنامج عمل الجماعة بعد تعديله، إلى جلسة يوم الثلاثاء القادم بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.