شركة “سكودا” تجدد دعمها لحسنية أكادير لكرة القدم وتهدي سيارة خاصة لأحسن لاعب في النادي

بيوكرى نيوز : 

جددت شركة ”سكودا” لتسويق السيارات احتضانها لفريق حسنية أكادير لكرة القدم ،حتى نهاية الموسوم الكروي الحالي ، مع الرفع من قيمة الدعم المالي المخصص لهذه الغاية.

وقد تم التوقيع يوم أمس، الجمعة، بمقر عمالة أكادير إداوتنان، على عقد بهذا الخصوص من طرف كل من رئيس المكتب المديري لفريق حسنية أكادير، الحبيب سيدينو، ومدير شركة “كودا”، كريم أشنكلي، وذلك بحضور والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أحمد حجي، وعامل إنزكان ايت ملول، حميد الشنوري، ورئيس المجلس الجهوي ، إبراهيم حافيدي، وعدد من الفعاليات الرياضية والإعلامية.

كما قررت الشركة، إهداء سيارة لأحسن لاعب بفريق حسنية أكادير لكرة القدم في نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث أشار مدير الشركة كريم أشنكلي أنه الى جانب المبلغ المالي الذي سيقدم للمكتب المسير للفريق سيتم تخصيص سيارة لأحسن لاعب بالفريق خلال الموسم الحالي عبر نتائج تصويت جمهور الفريق والذي سيتم الاعلان عن طريقته و وقت إجراءه في وقت لاحق .

وتجدر الاشارة أن شركة ”سكودا” لتسويق السيارات بأكادير ترتبط بعقد استشهار مع فريق حسنية أكادير لكرة القدم منذ سبعة مواسم، حيث انتقلت القيمة المالية للعقد من 40 مليون سنتيم خلال السنة الأولى ليصل حاليا الى 80 مليون سنتيم حاليا .