"غزالة سوس" تواصل ريادة البطولة بعد الفوز على الفتح بملعب أدرار


بيوكرى نيوز:

تمكن فريق حسنية اكادير اليوم الاحد، بقلب تأخره بهدف، الى فوز بهدفين على الفتح الرباطي، بملعب ادرار، لحساب الجولة 11  من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

اللقاء والذي حضره جمهور متوسط لابأس به مقارنة مع المباريات التي عرفت عزورفا جماهيرا كبيرا ، تميزت الدقائق الأولى للمباراة باندفاع مهاجمي الفريق المحلي بغية افتتاح حصة التسجيل، لكن رد أبناء الركراكي كان قويا، حيث تمكن اللاعب يوسف بالعمري من مباغثة الحارس الحواصلي، وتسجيل أولى الأهداف من قدفة مركزة، في حدود الدقيقة الرابعة من الشوط الاول.

هذا الهدف دفع بمهاجمي فريق حسنية اگادير للاندفاع الى الهجوم والبحث عن تعديل الكفة، وهو ما تأتى لهم في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، من نقطة الجزاء ، نجح في تسجيلها اللاعب جلال الداودي ليعيد المبارة للتعادل، وهي النتيجة التي انتهت بها فصول الجولة الأولى.

خلال النصف الثاني من اللقاء، والذي شهد طرد المدرب وليد الركراكي بعد احتجاجه على قرارات الحكم، تحركت الآلة الهجومية لكلا الطرفين، ونجح عناصر غزالة سوس في إضافة ثاني الأهداف من رأسية للاعب بدر كشاني في الدقيقة 80 ،لتنتهي أطوار المقابلة بفوز الحسنية على الفتح بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز تستمر الحسنية في صدارة البطولة منذ الدورة الاولى ب 22 نقطة.