"فيفا": المغرب ضمن الـ 10 دول الأكثر إقتناء لتذاكر مونديال 2018

بيوكرى نيوز:

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن قائمة باسم الدول الأكثر إقتناء لتذاكر مباريات كأس العالم المقرر في روسيا الصيف المقبل.

وأكد الجهاز ذاته في موقعه أن روسيا تأتي في مقدمة الدول الأكثر إقبالا على تذاكر المونديال خلال الـ 24 ساعة الماضية، مضيفا أن المغرب يتواجد ضمن  10 دول الأكثر إقتناءا لتذاكر المونديال.

قدم "فيفا" إحصائيات بينت أنه لحد الساعة يحتل المغرب المرتبة السابعة من بين االبلدان العشرة الأوائل الذي سجل مشجعوه نسبة إقبال كبيرة لاقتناء التذاكر لحضور مباريات كأس العالم وتشجيع المنتخب الوطني، مع كل من الأرجنتين، وبيرو، والمكسيك، والولايات المتحدة، وكولومبيا، والبرازيل، ومصر، والصين وبولندا.

وكان الاتحاد الدولي قد أعلن يوم أمس الثلاثاء، بداية المرحلة الثانية من فترة المبيعات الخاصة بتذاكر كأس العالم روسيا 2018.

وأوضح "فيفا" أن هذه المرحلة ستستمر إلى غاية 31 يناير 2018 على الساعة التاسعة صباحا بتوقيت غرينتش.

وتوصي فيفا الراغبين في الحصول على التذاكر، بوضع طلباتهم خلال هذه الفترة مع الأخذ بعين الاعتبار أن القرعة هي التي ستحدد المستفيدين من اقتناء التذاكر.

وتشير الفيفا إلى أن الطريقة الوحيدة لاقتناء تذاكر كأس العالم التي ستحتضنها فيدرالية روسيا الاتحادية هي عبر الأنترنيت عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني