الإتحاد الرياضي اشتوكة أيت باها فرع كرة اليد يوزع اللوزام الرياضية على فئات النادي

بيوكرى نيوز : 

قام الاتحاد الرياضي اشتوكة ايت باها فرع كرة اليد صباح أمس الأحد 24 دجنبر 2017، بتنظيم عملية توزيع اللوازم الرياضية على الممارسين والممارسات بالنادي من جميع الفئات، وذلك بالقاعة المغطاة للرياضات بمدينة بيوكرى.


وتأتي هذه العملية في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتبعا للإلتزامات المبرمجة مع الاتحاد الرياضي اشتوكة ايت باها فرع كرة اليد مراعاة لأهداف وفلسفة المبادرة للعمل الجماعي حول مشروع اقتناء تجهيزات رياضية وفقا للمراحل المرتبطة بالمشروع والمكونة من الشق الإداري وتسوية الوضعية لمختلف الفئات ذكورا واناثا لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد عصبة سوس ماسة مع برمجة الحصص التدريبية بالفضاءات الرياضية بمدينة بيوكرى اقليم اشتوكة ايت باها.


 هذا واستفاد من هذه العملية ما مجموعه 68 ممارسا ذكورا واناثا، التي تلتها كلمة شكر في حق جميع الشركاء ومستفيدي ومنظمي هذه العملية، كما تم أخذ صور تذكارية لمختلف فئات الإتحاد. 


وتهدف الجمعية من خلال هذه العملية إلى الإستعداد الإيجابي وجس النبض في فئاته وتأهيلها للمشاركة في مختلف البطولات التي تشرف عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد عصبة سوس ماسة .


في الأخير قدم النادي إستراحة شاي على شرف كل الحاضرين، فضلا عن مناقشة مختلف المواضيع التي تهم مستقبل النادي في جلسة بين الأعضاء.