بسبب الدعارة...سكان بحي "تين بيوكرى" يطالبون وكيل الملك بالتدخل ضد عون سلطة

بيوكرى نيوز:

طالب العشرات من ساكنة حي "تن بيوكرى" بمدينة بيوكرى بتدخل السلطات المحلية والإقليمية والأمنية والقضائية، من أجل فتح تحقيق في إقدام عون سلطة برتبة مقدم حضري، يعمل بإحدى مقاطعات المدينة، على تحويل أحد المنازل بالحي المذكور إلى وكر للدعارة.

وأوردت عريضة موجهة إلى وكيل الملك بابتدائية إنزكان، وتحمل توقيعات العشرات من ساكنة الحي سالف الذكر، أن المشتكى به حوّل المسكن إلى فضاء لتعاطي كل أنواع الممنوعات وتدخين النرجيلة، وممارسة الرذيلة، وقضاء الليالي الماجنة، والتي تستمر إلى ساعات متأخرة.

وأضافت العريضة، أن الممارسات المذكورة، مع ما يرافقها من مظاهر مخلة بالحياء، حوّلت منزل عون السلطة إلى وجهة للغرباء من مختلف الأعمار؛ وهو ما ينتح عنه استمرار إزعاج و إقلاق راحة الجيران، في النهار كما في الليل، بفعل انبعاث الأصوات والكلام الساقط منه، فضلا عن الشجارات والمشادات الكلامية، بتعبير الوثيقة.

واستنكر المتضررون ما سموه "تمادي المشتكى به في أعماله، مستغلا نفوذه في تكوين عصابة تجوب الحي ليلا ونهارا، على متن سيارات ودراجات نارية، متحدّين القاطنين والمارة، مستقويا بجهات في السلطة، لم تستطع ردع تصرفاته المستفزة وغير المشروعة"، مطالبين بوضع حدّ لتلك السلوكات، وفتح تحقيق آني في حيثيات العريضة المرفوعة إلى مختلف المسؤولين.