غياب الدعم الكافي يهدد مشاركة جمعية اشتوكة أيت باها لألعاب القوى في الملتقيات الوطنية

بيوكرى نيوز : 

جريا على عادتها وبعد مشاركتها في كل من بطولة مراكش ،الدشيرة الجهادية و طانطان شاركت جمعية اشتوكة أيت باها لألعاب القوى أمس الأحد 26 نونبر2017 في أخر بطولة لما بين المناطق في العدو الريفي المنظمة من طرف عصبة سوس ماسة درعة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بمدينة الدراركة.

هذا وستنطلق يوم الأحد المقبل 3 دجنبر، البطولات الفيدرالية في العدو الريفي بمشاركة جميع الأندية بالمغرب في كل من مدينة القنيطرة ومراكش وتازة والعيون وفاس والرباط وتختتم بالبطولة الوطنية في مدينة العرائش، وهذا ما لاتستطيع الجمعية تحمل تكاليفه المادية نظرا للعجز الكبير في الميزانية الذي تعاني منه الجمعية.

 ومن هذا المنبر تدعو الجمعية الجهات المسؤولة لدعمها حتى لا يحرم عداؤوها من المشاركة في هذه الملتقيات حيث أنه من المحتمل إذا استمر الوضع على ماهو عليه ستتوقف المسيرة الرياضية للجمعية و أبطالها، والتي كانت موفقة و مشرفة على إمتداد عشرين سنة مضت. 

للإشارة فإن المشاركات السابق ذكرها والتي شاركت فيها الجمعية في هذا الموسم لم تؤدي بعد واجبات التنقل والأكل، وبالمناسبة يتقدم مكتب الجمعية وأبطالها بالشكر الجزيل لصاحب سيارة النقل لصبره و تعاونه مع الأخيرة . 

كما تجدر الإشارة إلى أن جمعية اشتوكة أيت باها لألعاب القوى هي الوحيدة التي لا تتوفر على وسيلة للنقل من بين جمعيات ألعاب القوى بالمغرب.