أكادير تحتضن المعرض الدولي للفن المعاصر أواسط دجنبر القادم

بيوكرى نيوز : 

تحتضن مدينة اكادير معرض دولي للفن المعاصر (AGADIR ART FAIR) من 14 الى 18 ديسمبر 2017 بقاعة العروض بالغرفة التجارة والصناعة والخدمات لأكادير.

 هذا وسيكون حفل افتتاح المعرض الدولي للفن المعاصر يوم 16 ديسمبر 2017، بقاعة العروض بالغرفة التجارة والصناعة والخدمات لأكادير على الساعة السابعة مساء.

سيتضمن المعرض الدولي مجموعة من الانشطة تخص كل انواع الفنون,كالفن التشكيلي,نحث,تصويرفتوغرافية,جغرافيك,فن الخط العربي,المجسمات..

وسيشارك في هذا العرس الفني فنانين من كل دول العالم وسينخرطون في تاطير انشطة ثقافية متنوعة,نذكر منها اقامة ورش فني لتبادل الخبرات بين الفنانين, رسم جداريات,اضافة الى تنظيم ندوات فكرية تشكيلية وثقافية بمشاركة نخبة من كبار النقاد والمثقفين والباحثين في المجال الفكري و التشكيلي,داخل الوطن وخارجه,و حفل توقيع كتب.

ويهدف مثل هذا الحدث الضخم الحوار الثقافي بين مختلف المناطق في العالم ولمد جسر التواصل مع العالم وتعزيز ثقافة التنوع ونشر ثقافة الفن التشكيلي بين مختلف مكونات المناطق و الدول. 

فيما سيكون ضيوف شرف "اكادير ارت فير" هم ممثلي الهيئات الفنية..والصحفية…والنقاذ..ورؤساء المتاحف. ورؤساء. الجمعيات التشكيلية..اصحاب الكاليريهات..شعراء..ادباء..اعلاميين دوليين..ممثلين..مغنيين, مخرجين, رياضيين.