تنالت: جمعية شباب أيت صواب تُعلن عن برنامجها السنوي

بيوكرى نيوز: 

في إطار افتتاح العمل الجمعوي للموسم 2017 /2018، سطّرت جمعية شباب أيت صواب للتنمية والثقافة والرياضة والبيئة برنامجا سنويا، مستحضرة الظروف المادية وطبيعة المحيط وسيرورة العمل الجمعوي بالمنطقة.

وسيفتتح البرنامج في هذا الشهر بنشاط داخلي لفائدة أعضاء الجمعية، إضافة إلى جدولة من الأنشطة الثقافية والتربوية والرياضية والبيئية من دورات تكوينية لفائدة الأساتذة والأطر التربوية، وورشات فنية بمدارس المنطقة ويوم للقراءة، ويوم للطفولة بواحة تركا نتوشكا ودوري رياضي بملعب تنالت ودورة تكوينية ومسابقات ثقافية وتربوية، هذا بالإضافة إلى الدعم التربوي لفائدة التلاميذ ولقاء تواصلي في التوجيه الدراسي والمهني كما سيختتم الموسم بحفل فني بمناسبة نهاية الموسم الدراسي وإصدار مجلة الجمعية في عددها الأول.

وتطمح الجمعية من خلال هذا البرنامج الغني والمتنوع، التنشيط التربوي والثقافي والإبداعي لدى التلاميذ والشباب بالمنطقة رغم صعوبات العمل الجمعوي فضائيا واجتماعيا. وتعتمد الجمعية في تمويل أنشطتها على الانخراطات بالنسبة لتلاميذ وأعضاء المكتب والمنخرطين من فئة الكبار وإضافة إلى المساهمات والاشتراكات.

وتنتظر جمعية شباب أيت صواب للتنمية والثقافة والرياضة والبيئة من المجالس المنتخبة بمنطقة أيت صواب جماعة تنالت وأوكنز وتركانتوشكا دعمها ماديا ومعنويا لتحقيق وتنزيل برنامجها السنوي لفائدة المستهدفين وعموم ساكنة ايت صواب.