"الكنغر" الاسترالي ينهي حلم سوريا ببلوغ كأس العالم 2018

بيوكرى نيوز:

خسر المنتخب السوري مباراة إياب الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا أمام نظيره الأسترالي بهدفين مقابل هدف وحيد، لينتهي مشوار نسور قاسيون في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، بعد أن حققوا إنجازا تاريخيا لن تنساه الجماهير السورية والعربية.

فعلى أرضية ملعب "أستراليا" في مدينة سيدني ، تقدم المنتخب السور ي عبر نجمه عمر السومة عند الدقيقة السادسة، قبل أن تتعادل أستراليا عبر قائدها تيم كاهيل، عند الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، حاول الأستراليون تسجيل الهدف الثاني، في الوقت الذي كان فيه السوريون يدافعون بشكل مميز عن مرماهم، لينتهي الشوط الثاني كما انتهى سابقه ويحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

انتهى الشوط الإضافي الأول بطرد اللاعب السوري محمود المواس، عند الدقيقة 94، ليسجل الأستراليون الهدف الثاني عبر كاهيل نفسه، عند الدقيقة 109، قبل أن يصد القائم الأيسر لأستراليا تسديدة صاروخية من السومة في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وسيواجه المنتخب الاسترالي رابع الترتيب في أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي (الكونكاكاف) في الملحق العالمي والاخير لتحديد المتأهل الى نهائيات كأس العالم 2018.