منتخب اسكتلندا يواجه المغرب بملعب أدرار بأكادير لأول مرة بإفريقيا

بيوكرى نيوز : 

كشف مدرب منتخب أسكتلندا المعين حديثا، عن مواجهة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في مباراة ودية، ستكون الأولى له مع الفريق بداية العام المقبل 2018.

ويأتي الإعلان عبر صحيفة “ذيسكوتيش صن” اليوم الجمعة، في مبارة هي الأولى للمنتخب السكتلندي بالقارة الأفريقية، وستأتي حسب الصحيفة، بعد زيارة أعضاء من الإتحاد السكتلندي لكرة القادم الشهر المنصرم الى مدينة أكادير حيث التقوا عدد من المسؤولين المغاربة.

وذكرت الصحيفة ان مباراة المغرب ستكون الاولى من نوعها لسكتلندا في افريقيا، بعد أن يواجه المنتخب نظيره الهولندي في مباراة ودية بعد أسبوعين بمدينة ابردين.

وحول مكان اقامة المباراة الودية مع المنتخب المغربي وتوقيتها، كشفت مصادر للصحيفة انها ستجرى تبعا لتوريخ الفيفا، اي شهر مارس المقبل وستكون بملعب ادرار بمدينة اكادير، وهو الملعب الذي زاره الوفد السكتلندي برئاسة الرئيس التنفيذي ستيوارت ريجان الشهر الماضي وحضره أيضا توماس رايلي، السفير البريطاني لدى المغرب.

تبقى الاشارة الى ان اسكتلندا لعبت مع المنتخب المغربي مرة واحدة فقط، وكانت مباراة الفريقين قد جرت في سانت اتيان الفرنسية خلال نهائيات كأس العالم 1998 حيث فاز المغرب بحصة تلاثة اهداف مقابل لا شيء.