بيوكرى: جمعية اولياء امور تلاميذ ثانوية الجولان تعقد جمعها العام .. وتدعو المنخرطين للحضور

بيوكرى نيوز: 

أعلنت جمعية آباء، أمهات وأولياء تلاميذ ثانوية الجولان التأهيلية - بيوكرى عن عقدها لأشغال الجمع العام العادي لتجديد أعضاء مكتبها المسير يوم غد الأحد 15 أكتوبر 2017 ابتداءا من الساعة العاشرة (10:00) صباحا بثانوية الجولان.

وسيتم من خلال هذا الجمع العام حسب بلاغ توصّلت به بيوكرى نيوز، عرض تقارير الولاية السابقة إلى جانب العمل على انتخاب أعضاء المكتب المسير الذي سيتولى قيادة الجمعية للولاية المقبلة من الحاضرين من آباء وأمهات وأولياء تلاميذ المؤسسة.

وقد عملت الجمعية إلى جانب الإدارة التربوية بالثانوية على توزيع دعوات الجمع العام على تلاميذ المؤسسة، كما أن الفريق الإعلامي للمؤسسة أنتج ربورطاجا عن "دور جمعيات الآباء في المؤسسات التعليمية" بيّن من خلاله الدور الذي تلعبه هذه الجمعية من أجل النهوض بالأوضاع العامة للمؤسسة التعليمية عموما، وذلك إجابة على استفسارات بعض الآباء والتلاميذ حول هذا الموضوع.

وتضرب الجمعية موعدا مع كل من له ابن أو وصاية على أحد تلاميذ المؤسسة يوم الأحد صباحا بمقر ثانوية الجولان، داعية الآباء للحضور وبكثافة من أجل العمل على إنجاح هذا الجمع العام والمساهمة في الرقي بخدمات الجمعية للثانوية ولتلامذتها.