رحلات بتكلفة منخفضة للجماهير المغربية نحو الكوت ديفوار

بيوكرى نيوز :

دخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اتصالات ومحادثات مع الخطوط الملكية المغربية من أجل برمجة رحلات بأثمنة تفضيلية للجماهير نحو الكوت ديفوار، الشهر المقبل، لحضور مباراة "الأسود" و"الأفيال" ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وكشفت مصادر لموقع البطولة، أن الجامعة برئاسة فوزي لقجع تسعى إلى تأمين رحلات جوية تتراوح ما بين 2500 و3000 درهم لكل فرد إلى الكوت ديفوار، في الوقت الذي تصل فيه التسعيرة العادية لهذه الرحلة إلى 10 ألاف درهم، كخطوة استثنائية يُراد منها حشد الدعم الجماهيري لرجال هيرفي رونار.

هذا وتجمع علاقة وطيدة الجهاز الوصي على الكرة بالخطوط الملكية المغربية؛ إذ أن هذه الأخيرة تُخصّص طائرات خاصة للمنتخب الوطني بأثمنة مُنخفضة، منذ أكثر من سنتيْن، مُساهمةً منها في توفير الأجواء الملائمة لـ"الأسود" في تنقلاتهم.

إلى ذلك، تُحاول الشركة المذكورة الاضطلاع بدورها من مُنطلق وطني في إحاطة المنتخب الوطني بكافة وسائل الراحة، ضمن الرحلات التي قام بها في السنوات الماضية سواء إلى الأدغال الإفريقية أو إلى بلدان أخرى.

ويحتاج رفاق المهدي بنعطية إلى نقطة واحدة فقط من مقابلتهم الأخيرة أمام "الأفيال" بالعاصمة أبيدجان، من أجل العبور إلى المحفل العالمي؛ وهو ما يجعلهم متطلعين إلى المساندة الجماهيرية.