أكثر من 20 قتيلا وأكثر من 100 جريح إثر إطلاق النار في لاس فيغاس

بيوكرى نيوز: 

أفادت مصادر الشرطة المحلية في لاس فيغاس بأن 20 شخصا على الاقل لقوا مصرعهم واصيب نحو 100 آخرون 12 منهم بحالة حرجة في اعتداء مسلح على موقع للترفيه في مدينة الملاهي الامريكية لاس فيغاس.

وقالت الانباء الاولية الواردة من لاس فيغاس ان الاعتداء الدموي وقع اثناء حفل غنائي بالقرب فندق وكازينو "ماندالا باي"، بحسب ما أفادت الشرطة ووسائل اعلام اميركية..

وكتبت الشرطة في تغريدة "نحقق حول معلومات بوجود رجل يطلق النار بالقرب او على مشارف كازينو ماندالا باي". واوردت صحيفة "لاس فيغاس صن" ان عدة اشخاص من بينهم شرطي تعرضوا لاطلاق نار بالقرب من حفل موسيقي في الهواء الطلق في المكان.

وجاء من الشرطة كذلك ان عدد الاصابات يقدر بالعشرات نظرا لأن المعتدي او المعتدين واصلوا اطلاق النار لنحو دقيقتين بأسلحة رشاشة مباشرة باتجاه الناس.

وقال شاهد عيان انه المشهد كان فظيعا للغاية وان الذعر كان سيد الموقف وان عناصر الامن والحراسة حاولوا اخلاء الحضور ولكن كثرة اعدادهم حالت دون اتمام ذلك بسرعة وقد وقع العديد من الاصابات.

وجاء لاحقا ان الشرطة المحلية تمكنت من قتل شخصا يشتبه فيه بأنه المعتدي الذي اطلق النار على الحشد الجماهيري في المكان، غير انه لم يتم تأكيد هذه المعلومة لغاية الآن.

في هذه الاثناء عمت حالة من الارباك في لاس فيغاس فتم اغلاق المطار المحلي وتحول الرحال القادمة اليه الى مطارات أخرى مجاورة وسط انباء عن تحصن احد المسلحين في المطار.