الأمن يعتقل شخصا ذو سوابق عدلية “شرمل” أستاذة أمام مؤسسة تعليمية بالبيضاء (فيديو)

بيوكرى نيوز : 

تعرضت استاذة صباح اليوم الخميس، لاعنداء بالسلاح الابيض، أمام المدرسة الابتدائية ابن الرومي بالدار البيضاء، من طرف شخص ذي سوابق عدلية تحرش بها وعنفها بعد رفضها مرافقته.

وحسب المصادر، فإن الضحية اعتادت على الحضور باكرا إلى العمل، وأثناء انتظارها فتح باب المؤسسة التعليمية الوقعة داخل المدينة القديمة، تقدم نحوها هذا الشخص وهددها إما أن ترافقه لتلبي رغباته الجنسية أو الاعتداء عليها.

وتابعت المصادر ذاتها ،أن الضحية رفضت الامتثال لطلبه وقاومته لكنه أصابها بجروح خطيرة على مستوى وجهها وبعض أطراف جسدها وفر هاربا.

واقادت المصادر، ان عناصر الشرطة السياحية القريبة من المدينة القديمة، تمكنت في حدود الساعة العاشرة صباحا، من تحديد هويته ومكان تواجده بناء على أقوال شاهد عيان وقاموا باعتقاله، ويلقب المشتبه فيه بـ “ولد الناڭة” وهو من ذوي السوابق العدلية في جرائم التحرش الجنسي.

وأوضح المصدر ذاته أن المشتبه فيه قام بتوجيه لكمات إلى وجهها وسبب لها جرحا غائرا، حيث كان يرتدي خواتما من الحجم الكبير.

وتابع المصدر، أن حالة الأستاذة ضحية الاعتداء، التي تم نقلها على وجه السرعة لمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء لتلقي العلاج، وكشف مصدر طبي أنها تعرضت لإصابات على مستوى الوجه وجرح غائر فوق العين، وجروح وكدمات في باقي أطراف جسدها، وأشار المصدر ذاته إلى أن حالتها الصحية استدعت تحويلها إلى مستشفى 20 غشت.