أكاديمية سوس تستقبل لاعبي سوس ماسة في المنتخب المغربي المدرسي المتوج ثالثا في كأس دانون للأمم

بيوكرى نيوز :

شهد مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، يومه الأربعاء 27 شتنبر 2017, حفل استقبال التلاميذ الأربعة، لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الذين حازوا على المركز الثالث في كأس دانون للأمم بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة منتخبات أشبال 32 دولة والتي جرت منافساتها الأممية في دورتها الـ17 ما بين 21 و 24 شتنبر 2017.

وخلال حفل الاستقبال، الذي ترأسه السيد المهدي الرحيوي، المدير المكلف بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، أثنى المسؤول الجهوي على المشاركة النوعية والمتميزة للاعبي جهة سوس ماسة في هاته المنافسات الأممية، وعلى أداءهم الفني، بعد أن بصموا على نتائج تقنية متميزة وازنة في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، آخرها على ملعب “أرينا ريد بولز” في نيوجيسي (أمريكا).

وحضر حفل الاستقبال ثلة من رؤساء المصالح بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، إلى جانب أعضاء من المكتب الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.

ومثل جهة سوس ماسة في المنتخب الوطني ضمن هاته المنافسات الدولية كل من ياسين أدمام وإلياس معتيق (مديرية أكادير إداوتنان) وزين الدين رضا اعمر (مديرية تيزنيت) ورضوان عبد الشيخ (مديرية طاطا)، بمعية عبد الله الناموس أستاذ مادة التربية البدنية والرياضة بتيزنيت.