نيمار يودع زملائه .. ويؤكد رحيله عن برشلونة إلى باريس سان جرمان

بيوكرى نيوز : 

كشفت تقارير إعلامية قبل لحظات في خبر عاجل، أن نيمار دا سيلفا، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ودع زملائه في الفريق الكتالوني قبل إجراء الحصة التدريبية صباح اليوم الأربعاء والمقرر إنطلاقها في الساعة 9:30 بتوقيت إسبانيا.

وأكدت إذاعة "راك 1" الكتالونية أن نيمار وصل إلى المدينة الرياضية خوان جامبر في الساعة 09:00 وأعلن لزملائه في غرفة خلع الملابس قبل انطلاق التدريب قراره بالرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وتابع نفس المصدر أنه بعد إبلاغ زملائه بقراره، غادر نيمار سريعا مركز التدريبات دون الإدلاء بتصريحات.

وقال النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نيمار لم يشارك في التدريبات بعد حصوله على إذن من المدير الفني للفريق ارنستو فالفيردي. وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نيمار الذي قد يعلن عن انضمامه رسميا إلى باريس سان جيرمان بعد غد الجمعة.


ومن المتوقع الإعلان الرسمي لصفقة النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الساعات القليلة المقبلة، اذ سيقوم النادي الباريسي بدفع قيمة فسخ عقده المقدرة بنحو 222 مليون يورو إلى رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأثار سلوك نيمار في الأسابيع الأخيرة غضب قادة النادي الكتالوني، حيث فضل البرازيلي العرض المادي الهائل لسان جيرمان على المشروع الرياضي للنادي الكتالوني والذي يتيح له المنافسة على أبرز الألقاب القارية. 

وأعلن نادي برشلونة في احد حسابته الإعلامية بمواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن أن اللاعب البرازيلي أبلغ زملائه في الفريق برحيله من النادي.



ومن جانبها، رصدت عدسات إذاعة "راديو كتالونيا" صور لنيمار وهو يغادر مكتب رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في ملعب "كامب نو"، ولم يتم الكشف عن تفاصيل ما دار في الإجتماع.

وقد خرجت بعض المصادر الإعلامية في الساعات الأخيرة تؤكد ان برشلونة سيرفض دفع مبلغ 26 مليون يورو لوالد نيمار والتي كان متفق عليها بعد تمديد عقد اللاعب قبل أشهر.