جواد حاتم يتمسك برئاسة جمعية التضامن بسوق بيوكرى ... ويدعو الى عقد جمع عام

بيوكرى نيوز:

دعا رئيس جمعية التضامن للحرفيين والمهنيين بالمركب التجاري لبيوكرى جواد حاتم، أعضاء الجمعية الى "عقد جمع عام للحرفيين ليقول كلمة الفصل في الجمعية، وتقديم كامل التفاصيل للمنخرطين خصوصا تصفية الجانب المالي الذي يتحمل أمين المال المسؤولية الكبرى فيه ".

هذه الدعوة جاءت في بيان يرد فيه على ما سماه "البيانات التنسيقية التي كان فيها بعض أعضاء جمعية التضامن للحرفيين طرفا والتي يدعون فيها تمثيلهم لجمعية التضامن للحرفيين والمهنيين بالسوق المركزي ببيوكرى اقليم اشتوكة ايت باها".

وقال جواد حاتم في بيانه أن "الاعضاء المشار اليهم أعلاه ليست لهم الصفة القانونية للحديث باسم جمعية التضامن باعتباره الرئيس الشرعي والممثل القانوني للجمعية لدى الهيئات الأخرى" مضيفا "هؤلاء الأعضاء مطالبون قبل التنسيق مع جمعيات وهيئات أخرى بالامتثال لدعوات الرئيس بعقد جمع عام وتقديم الحصيلة أمام المنخرطين ووضع حد للتشردم الذي تعرفه الجمعية"، محملا مسؤولية ما يمكن أن ينتج عن البيانات التنسيقية لهؤلاء الاعضاء.

يذكر ان أعضاء بجمعية التضامن للحرفيين والمهنيين أصدروا في وقت سابق بيانا للرأي العام حول عزل رئيس الجمعية واتخاذ قرار الطرد في حقه بالاجماع، بعد توليه هذا المنصب منذ 2013.