"جمعية الإيثار" تطلق "النسخة 2" من حملة العيد لشراء الأضحية للمحتاجين

بيوكرى نيوز : 

أطلقت جمعية الإيثار للتنمية والأعمال الإجتماعية النسخة الثانية من حملة "ماكرهتش نعيدو كاملين" تحت شعار "بالقليل تقدر تفرح الغير"، والتي تهدف إلى جمع تبرعات مالية لشراء أضاحي عيد الأضحى للفقراء والمحتاجين.

هذا ويواصل أعضاء "جمعية الإيثار" عقد مجموعة من اللقاءات والإجتماعات التحضيرية لمناقشة حيثيات الحملة، وإحداث وسائل جديدة لجمع التبرعات، فضلا عن دراسات الحالة الواردة والتي تستحق الأضحية المتبرع بها، متمنين أن يشارك المغاربة في هذا العمل الانساني الهادف. وحسب أحد أعضاء الجمعية فإن هذه الأخيرة تضع معايير دقيقة لاختيار الأسر المستفيدة وتعطي الأولوية للأرامل والأيتام والأسر التي لا تتوفر على معيل.

وتندرج هذه المبادرة ضمن المبادرات الإنسانية والأنشطة الخيرية التي  تطلقها الجمعية، خلال الفترات والمناسبات الدينية مثل شهر رمضان الكريم وعيد الأضحى. كما تجدر الإشارة إلى أن عيد الأضحى من المحتمل أن يكون في  الفاتح من شهر شتنبر المقبل، ولهذا تمنى مطلقوا هذه الحملة الإسراع في تقديم التبرعات.

لمن يود المساهمة أو الإستفسار عن الحملة، المرجو الإتصال بالأرقام التالية : 0604012371 / 0671038566  أو صفحة الجمعية على الفايسبوك : جمعية الإيثار للتنمية و الأعمال الإجتماعية .