إعتراض سبيل فتاة واغتصابها بالشارع العام في جماعة أورير شمال أكادير

بيوكرى نيوز :

شهدت الجماعة الترابية لأورير القريبة من مدينة أكادير مطلع هذا الأسبوع على وقع حادث اغتصاب “وحش آدمي” لفتاة في الشارع العام خلال ساعات الصباح الباكر.

و حسب مصادر محلية ، فقد أقدم شاب على الإنقضاض على فتاة تبلغ من العمر 28 سنة في الشارع العام وإغتصابها بطريقة وحشية وسط الطريق متسببا لها في إفتضاض بكارتها وإصابتها بجروح خطيرة على مستوى الدبر.

وأفادت ذات المصادر، أن الفتاة سقطت في أيدي الجاني بعد محاولات فاشلة لإسقاط فتيات أخريات في شباكه وذلك عبر اعتراض سبيل النساء في الصباح الباكر بأحد الأزقة بالجماعة الترابية لأورير واللائي يقصدن العمل في الساعات الأولى من الصباح .

و قام “الوحش الآدمي” بالقبض على الفتاة الضحية و جرها بالقوة إلى زقاق ضيق حيث جردها من ملابسها وقام بممارسة الجنس عليها بكل وحشية رغم صرخات التوسل إلى أن إفتض بكارتها و مزق دبرها تاركاً إياها في حالة مأساوية.

وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي، أمس الأربعاء، من اعتقال شاب يشتبه في تورطه في قضية اغتصاب فتاة عشرينية وافتضاض بكارتها وإلحاق إصابات بليغة بدبرها بمنطقة أورير، وذلك بالقرب من منزله الكائن بحي الزاوية بأورير التابعة لإقليم أكادير إداوتنان.

وأفادت مصادر محلية أن بحث وتحقيقات مصالح الدرك أفضت إلى الوصول إلى مرتكب الجريمة التي هزت أركان المنطقة ومعها الرأي العام المحلي، حيث تلقت إشعارا بوجود شخص تتوفر فيه المواصفات التي حددتها الضحية البالغة من العمر 28 سنة، ليتم الانتقال للحي الذي يقطن به ويلقى عليه القبض.

وأضافت المصادر نفسها، أن المتهم يبلغ من العمر حوالي 27 سنة حديث الخروج من السجن ومن ذوي السوابق القضائية في عدة قضايا، مشيرة إلى أنه اعترف بالمنسوب إليه لدى عناصر الدرك الملكي.