أيت اعميرة: احتفال بالأساتذة المنتقلين والتلاميذ المتفوقين بمدرسة سوالم

بيوكرى نيوز: 

بمبادرة من إدارة المؤسسة التربوية سوالم بأيت اعميرة، إقليم اشتوكة أيت باها، وبتنسيق وتعاون مع جمعية الأباء وأولياء أمور تلاميذ وتلميذات المؤسسة وجمعية أمال السوالم للتنمية والتعاون, نظم حفلا لتكريم السادة الأساتذة المنتقلين من المؤسسة في اطار الحركة الانتقالية الأخيرة في صفوف الأطر التربوية , إضافة إلى الاحتفاء بالناجحين والمتفوقين دراسيا بالمؤسسة .

افتتح الحفل بكلمة السيد مدير المؤسسة والتي رحب فيها بالحضور من الأساتذة والاباء واولياء التلاميذ وأعضاء جمعية الإباء وجمعية أمال السوالم للتنمية والتعاون والأطر التربوية بالمؤسسة والسادة الأساتذة, معبرا عن سعادته بالحفل والذي عرف الطريق إلى النجاح والتحقق في إطار شراكة وتعاون بين الإدارة والمجتمع المدني.

وذكّر المتحدّث بالخصال الحميدة والتربوية للسادة الأساتذة الذين انتهت مهمتهم بالمؤسسة متمنيا لهم كامل التوفيق في عملهم شاكرا إياهم على ما قاموا به من عمل جبار وأداء لرسالة التربوية بكل صدق وأمانة.

رئيس جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ ذكر بأهمية التنسيق والتعاون بين العائلات والأطر التربوية وإدارة المؤسسة من أجل الرقي بالتعليم وجودتها بالمدرسة لصالح الوطن والأمة المغربية, وفي كلمة ثالثة باسم جمعية أمال السوالم للتنمية والتعاون أكد رئيسها عن أهمية مثل هذه الأنشطة وضرورتها في إطار الرفع من معنويات التلاميذ ومشاركتهم النجاح والتفوق , مؤكدا عن كون المدرسة ضمن اهتمامات الجمعية من أجل الرقي بها والمساهمة في إنجاح الرسالة التربوية.

وبعد الكلمات تم تكريم الأساتذة المنتقلين من المؤسسة إلى مؤسسات أخرى في جو من الإخاء والاعتراف بالجميل, وبعده كان تكريم التلميذ إبراهيم منير بالمستوى السادس الحاصل على أعلى معدل 9.05, وبعده تتويج وتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة الإملاء، تشجيعا لهم لمزيد من المثابرة والنجاح .