الثانوية الاعدادية حمادي مبارك ببيوكرى تكرم الاستاذين أعطار و بلكراب بمناسبة تقاعدهما

الحسن فركاكوم 

نظمت الثانوية الاعدادية حمادي مبارك بن بوبكر في بيوكرى أمس السبت 8 يوليوز 2017 حفل تكريم الأساتذة المحالين على التقاعد  و يتعلق الأمر بالأستاذة زهرة بلكراب أستاذة مادة اللغة الفرنسية ’ و الأستاذ محمد اعطار أستاذ مادة الاجتماعيات . 

تضمن حفل التكريم كلمات تقدير و احترام و إشادة بالرسالة التربوية النبيلة للأستاذين المحتفى بهما من مدير المؤسسة و رئيس جمعية الآباء و الأطر الإدارية و التربوية و تلاميذ و تلميذات الإعدادية باللغات العربية و الفرنسية و الانجليزية .

 و قد ثمن الجميع عاليا جهود الأستاذين في مجال التربية و التعليم حيث ناهزت مدة اشتغالهما في مجال تربية الناشئة أزيد من 35 سنة منها 20 سنة بالثانوية الإعدادية حمادي مبارك. 

الاستاذة زهرة بلكراب : من موليد مدينة اكادير ’ حاصلة على شهادة التكوين العلمي من المركز التربوي الجهوي بانزكان ’ و اشتغلت في بداية مشوارها المهني بالمديرية الإقليمية لتزنيت و التحقت بثانوية حمادي مبارك و استمرت في العمل بها ازيد من 20 سنة قبل أن تحال بطلب منها على القاعد النسبي سنة 2015 . 

 الأستاذ محمد اعطار : من مواليد بيوكرى ’ حاصل على شهادة التكوين العلمي من المركز التربوي بانزكان سنة 1980 ’ و درس مادة الاجتماعيات لمدة فاقت 35 سنة في العديد من المؤسسات التعليمية بطنطان و تارودانت وبيوكرى ’ و قد أنهى مشواره المهني بثانوية حمادي مبارك سنة 2017 بعد احالته على التقاعد .


 وفي نهاية حفل التكريم ’ تسلم الأستاذان المحتفى بهما شواهد تقدير و هدايا التكريم قدمتها المؤسسة اعترافا بنبل الرسالة التربوية التي تحملا ا المسؤولية في تأديتها بجدارة و تفان و نكران ذات قل نظيره .


كما استغل حفل التكريم لتتويج التلاميذ المتفوقين في كل المستويات و في مختلف أنشطة الأندية التربوية بالمؤسسة وبخاصة ’ نادي الأسرة و نادي القراءة و نادي المواطنة و حقوق الإنسان و النادي الرياضي ومسابقات الإملاء بمختلف اللغات و حفظ الحديث النبوي الشريف .

المتابعة : الحسن فركاكوم أستاذ مادة الاجتماعيات بالثانوية الإعدادية حمادي مبارك .