الصفاء : جمعية أمجاد سيدي بورك تحتفي بذكرى العرش وموسم أيت إعزى

بيوكرى نيوز : 

بمناسبة عيد العرش المجيد وموسم ايت اعزا نظمت جمعية امجاد سيدي بورك نشاطا ثقافيا وفنيا ورياضيا ومعرضا للمنتوجات التقليدية تحت شعار "وفاء متجدد وعطاء مستمر من اجل ترسيخ مبادئ التعاون" بشراكة مع كل من الجماعة الترابية الصفاء وفعاليات من المجتمع على رأسها جمعية الزمل اداومحند. 


واختتمت التظاهرة بحفل ختامي أمس الخميس 27 يوليوز حيث تم تتويج الفائزين في السباق على الطريق وتقديم شواهد الامتنان والتقدير للجمعيات النسوية في سياق التشجيع للانخراط لتحريك عجلة التنمية بالمنطقة. 


وتشرف كل من السيد محمد مطيع رئيس المجلس الاقليمي لشتوكة ايت باها والسيد رئيس الجماعة الترابية لواد الصفاء محند بوخالي بحضور الحفل وزيارة مرافق المركب السوسيو ثقافي كمشروع ممول من طرف المجلس الجماعي.


 واعرب السيدان الرئيسان عن رغبتهما في الوقوف الى جانب الجمعية في تجهيز المركب ودعم مشاريع اخرى مستقبلية. كما استمتع الحاضرون بفقرات فنية من فرقة كناوة وفرقة اهياض وجوق محلي، وكذلك شارك فريق التنشيط بالجماعة الترابية الصفاء بفقرات ترفيهية لفائدة الاطفال الصغار. وختاما تقدم جمعية امجاد سيدي بورك خالص الشكر لكل من ساهم في إنجاح التظاهرة.