تتويج فريق جمعية مستثمري الحي الصناعي بأيت ملول بدوري التعاون في نسخته الثانية

بيوكرى نيوز : 

توّج فريق جمعية مستثمري الحي الصناعي بأيت ملول (ADEZIA)، ببطولة دوري التعاون بين الجماعات الترابية لأكَادير الكبير في نسخته الثانية ، والذي نظمته جماعة أيت ملول طيلة شهر رمضان 1438 هـ المنصرم بمشاركة الفرق الرياضية لكرة القدم للجماعات الترابية (الدشيرة الجهادية، أيت ملول، القليعة،التمسية،أولاد داحو، باشوية أيت ملول، أكَادير،جمعية مستثمري الحي الصناعي، عمالة إنزكَان أيت ملول).

هذا وجمعت المباراة النهائية كلاّ من فريقي جماعة أيت ملول وفريق جمعية ADEZIA، وإنتهى بفوز هذه الآخيرة بهدف للاشيئ.

فعاليات الدوري اختتمت بحفل لتوزيع الجوائر على الفرق الأربعة الأولى وهي جمعية ADEZIA (الرتبة الأولى) و جماعة أيت ملول (الرتبة الثانية) وجماعة أكَادير (الرتبة الثالثة)، وعمالة إنزكَان أيت ملول (الرتبة الرابعة) والمتكونة من كؤوس وميداليات وشواهد تقدير، وتذكارات وبدلات رياضية.


كما شهد الحفل النهائي تكريم جمعية حكام عصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة والشاطئية التي واكبت أطوار دوري ، و أعضاء اللّجنة المنظّمة لهذا الدوري ومن خلالهم جميع موظفي جماعة أيت ملول.

كما تمّ تكريم كلّ من فريقي نصر سيدي ميمون القصبة، والفريق النسوي للإتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول، للإنجازات المشرّفة التي حقّقها طيلة الموسم الرياضي الماضي.

وحضر الحفل النهائي للدوري السادة أعضاء المكتب المسيّر للمجلس الجماعي لأيت ملول ، ورؤساء الفرق الرياضية بالمدينة، وعدد من منتخبي الجماعات الترابية، وممثلي وسائل الإعلام..


ويأتي تنظيم هذا الدوري الرياضي لكرة القدم في نسخته الثانية في إطار توطيد علاقات التعاون والشراكة بين موظفي ومنتخبي الجماعات الترابية بالإقليم، وتكريس قيم التشارك بين المؤسسات الجماعية بالإقليم.

هذا وتتطلّع جماعة أيت ملول إلى ضرورة الإنفتاح على الجماعات الترابية على المستوى الجهوي من دوري التعاون السنة المقبلة، خاصّة بعد أن عرفت الدورة الثانية نجاحاً على مستوى التنظيم ومشاركة الفرق الرياضية.