إمي مقورن: النادي النسوي لجمعية "تمكرت" يستعد لتنظيم حفله الختامي على مدى يومين

بيوكرى نيوز :

تستعد جمعية تمكرت للتنمية لتنظيم الحفل الختامي لأنشطة النادي النسوي للموسم 2016\2017 وذلك يومي السبت و الأحد 8 و 9 يوليوز 2017 بمقر النادي.

وقد تم توزيع برنامج الحفل على يومي السبت والأحد, حيث يشمل اليوم الأول خلال الفترة الصياحية إفتتاح المعرض المتنوع الذي سيضم رواقا لمنتوجات النادي النسوي في الخياطة و السيراميك و رواقا للثراث ستعرض فيه الحلي و الالبسة و الاواني و الادوات القديمة.اضافة لرواق لبعض الأكلات المحلية, بينما تشمل الفترة المسائية إقاء محاضرة بعنوان "المرأة و أدوارها في بناء الأسرة و المجتمع".

بينما يشمل اليوم الثاني من الحفل الختامي لأنشطة النادي النسوي في الفترة الصباحية صبحية لأطفال الروض و عموم أطفال الدوار من تنشيط فرقة البهلوان و الألعاب و تشجيع التلاميذ و الأطفال المتفوقين دراسيا, لتمتد الفقرات إلى الفترة المسائية بحفل النادي النسوي لقسمي محو الأمية و قسم الخياطة و تشجيع المستفيدات و توزيع الجوائز و الشواهد بحضور الجميع مع ضيوف الجمعية ثم حفل داخلي خاص بالنساء.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض المنظم بمناسبة الحفل سيستمر على مدى يوم السبت و الاحد مفتوحا في وجه العموم من الزائرين من داخل الدوار و خارجه من أشخاص و جمعيات و مسؤولين.