"رونار" مدرب المغرب بعد نهاية المباراة : " إما أنا أو زياش بهذا المنتخب !! "

بيوكرى نيوز : 

إنهزم المنتخب المغربي أمس الإربعاء أمام منتخب هولندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بملعب أكادير، حيث أشرك المدرب "رينارد" كل لاعبيه الأساسيين، الذين اعتمد عليهم في المباريات الأخيرة.

هذا وسجل هدفي منتخب هولندا، كوينسي في الدقيقة 22 ويانسن في الدقيقة 68، بينما سجل هدف المغرب الوحيد مبارك بوصوفة في الدقيقة 70 من ضربة خطأ رائعة.

وأبدى هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي، عدم رضاه عن مواجهة المنتخب الهولندي قبل الإفطار، بشكل عرض لاعبيه للإرهاق، حيث قال في تصريح صحفي بعد المقابلة "مواجهة المنتخب الهولندي في مثل ذلك التوقيت، لم تحقق الاستفادة المرجوة من المباراة، ولو واجهناهم بعد الإفطار لكان أفضل بكثير".

كما أضاف بخصوص المباراة : "أجرينا شوطا أولاً صعبا اكتفينا فيه بمشاهدة المنافس، ولم تكن لدينا القدرات البدنية لبذل المزيد، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل بكثير".

وظهر في حديث "رونار" مدرب المنتخب الوطني، بأنه ضاق ذِرعاً من الضغوطات والإنتقادات التي تطاله بسبب خلافه مع حكيم زياش، صانع ألعاب نادي أياكس أمستردام الهولندي، حيث قال في حديث صحفي بعد نهاية المباراة : "لا أعتقد أن هذه الصّفحة قد طُويت بالنسبة للجميع، لا يُمكنني قضاء الوقت في سماع إسم زياش يتردد في كافة المباريات، في يوم ما سترونه هنا، وتبتهجون لذلك، وسأكون حينها قد غادرت".