تأسيس إطار جمعوي جديد بدوار "تن عبلا وعلي" بالصفاء

بيوكرى نيوز: 

إنعقد يوم امس الإثنين 26 يونيو 2017، في تمام الساعة العاشرة صباحا، بدوار تن عبلا وعلي ، جماعة واد الصفاء باقليم اشتوكة ايت باها الجمع العام التأسيسي لجمعية " تن عبلا وعلي للتنمية والتضامن ". 

ففي بداية الاجتماع رحبت اللجنة التحضيرية بالحاضرين ووفقا لجدول الأعمال المتفق عليه، وجهت الكلمة للسيد ''عبد العزيز جنكل'' عضو اللجنة التحضيرية لتقديم مشروع القانون الاساسي، والعمل على شرح وتبسيط بعض المقتضيات .

افتتح الاجتماع بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم بصوت إمام المسجد السيد "الحسن بن أحمد". بعد ذلك تلى السيد عبد العزيز جنكل القانون الأساسي للجمعية على الحاضرين . 

ثم انتقل الجميع إلى مناقشة القانون الأساسي كوثيقة أساسية ضمن الملف القانوني . وبعد مناقشة المشروع صادقوا عليه بالاجماع، وانتقلوا الى تشكيل المكتب الاداري والمكون من 9 أعضاء، وهم كالتالي: 

الرئيس:عبد العزيز جنكل 
نائب الرئيس: رشيــد جنكــل
الكاتب العام: سعيد جبليل 
نائب الكاتب العام :محمد جبليل 
أمين المال: احمد جبليل
نائب أمين المال: عبد الله جبليل
المستشارون : الحسن بوعشرة ، إسماعيل بن عشرة ، محمد جنكل

وتتجلى اهداف الجمعية التي يسعى المكتب المسير لتحقيقها في المساهمة في التنمية والعمل على النهوض بالمنطقة والاهتمام بالمسجد و الحفاظ على مرافقها والاهتمام بأطفال المنطقة و تحفيزهم على التمدرس لمحاربة كل مظاهر الانحراف فضلا عن اهداف اخرى جمعوية وبيئية وثقافية.